التخطي إلى المحتوى

[ads1]

شهر رمضان هو من المناسبات الدينية عند المسلمين، فيه يتقبل الله الاعمال من المسلمين، ويستجاب الدعاء في العشر الاواخر من رمضان، لذا يتسارع جميع المسلمين حتي يعرفوا الادعية التي تقال خلال العشر أيام حتي يستجاب به عند الله عز وجل باذن الله، وقد جلبت لكم بعض الادعية المستجابة في العشر الاواخر من رمضان، وارجوا من الله ان يتقبل فيها اعمالكم.

[ads2]

ادعية العشر الاواخر من رمضان

دعاء اليوم 20 من شهر رمضان

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا

دعاء اليوم 21 من شهر رمضان

اللـهم اجعل سعيي فيه مشكورا، وذنبي فيه مغفورا وعملي فيه مقبولا، وعيبي فيه مستورا، يا اسمع السامعين.

دعاء اليوم 22 من شهر رمضان

اللـهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وانزل على فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.

دعاء اليوم 23 من شهر رمضان

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد في الأولين وفى الآخرين.. وفى كل وقت وحين.. وفى الملأ الأعلى إلى يوم الدين .. اللهم أرزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. ولا تحرمنا زيارته.. واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبدا.

دعاء اليوم 24 من شهر رمضان

اللهم لا تؤاخذنى فيه بالعثرات، وأقلنى فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلنى فيه غرضا للبلايا والآفات واشرح وأمن به صدرى بأمانك يا أمان الخائفين.

دعاء اليوم 25 من شهر رمضان

اللهم اجعلنى فيه إلى مرضاتك دليلا، ولا تجعل فيه للشيطان على سبيلا واجعل الجنة لى منزلا ومقيلا اللهم افتح لى فيه أبواب فضلك، وأنزل على فيه بركاتك، ووفقنى فيه لموجبات مرضاتك.

دعاء اليوم 26 من شهر رمضان

اللهم اغسلنى فيه من الذنوب، وطهرنى فيه من العيوب، وامتحن قلبى فيه بتقوى القلوب أسألك اللهم فيه ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، واسألك التوفيق فيه لأن اطيعك وألا أعصيك اجعلنى فيه ربى محبا لأوليائك معاديا لأعدائك مستنا فيه بسنة خاتم أنبيائك.

دعاء اليوم 27 من شهر رمضان

يارب يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. وألطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة.

دعاء اليوم 28 من شهر رمضان

اللهم من عمل على عزة الإسلام والمسلمين فأعزه.. ومن عمل على ذلة الإسلام والمسلمين فأذله.. اللهم أذله في الدنيا والآخرة بقوتك وجبروتك يا جبار.

دعاء اليوم 29 من شهر رمضان

اللهم يا رحمن يا معلم القرآن يا خالق الإنسان ومعلمه البيان.. سبحانك يا رب لا بشيء من الآئك يا رب نكذب.. فلك الحمد كله.. ولك الشكر كله.. وبيدك الخير كله.. واليك يرجع الأمر كله.. علانيته وسره.. انك على كل شيء قدير.. إنك على ما تشاء قدير.

دعاء اليوم 30 من شهر رمضان

اللـهم افتح لي فيه ابواب الجنان، واغلق عني فيه ابواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن، يا منزل السكينة فى قلوب المؤمنين.

المصدر : مفيد لك