أقتباسات ستيفن كينج
أقتباسات ستيفن كينج ولد ستيفن إدوين كينغ في 21 سبتمبر 1947 في ولاية مين لوالده دونالد ونيلي كينج. كان ستيفن يتيمًا عندما كان عمره عامًا واحدًا. عندما يذهب لمرافقة التسليم بحجة شراء علبة سجائر ، يركض لتربية والدته (ستيفن وشقيقان بالتبني) بعيدًا عن والدتها ويبدأ رحلة عبر الولايات المتحدة مع والدتها حتى ينتهي به الأمر في مدينة (مين) مع والدتها في العمل كطباخة في وكالة معاق بينما (ستيفن) كرس نفسه لدراسته وهوايته المفضلة .. القراءة .. التحق (ستيفن) بمدرسة (لشبونة فولز) وتخرج منها إلى ( مين) ، مشيرة إلى أنه كان طالبًا نشطًا حيث انضم إلى اتحاد الطلاب وبدأ في كتابة سلسلة من المقالات تحت اسم (مين) في مجلة الجامعة. كومباس) ، الذي هاجم فيه حرب فيتنام ، رافضًا السماح للولايات المتحدة بالمشاركة في حرب بلا حقوق ، كما قال في الماضي. حدثت له بعض التغيرات منها ارتفاع ضغط الدم وضعف البصر وانثقاب طبلة الأذن! لكن ليس فقط أن الكلية تركته مع كل هذه الأمراض ، بل التقى بزوجته ، تاباثا ، التي عمل من أجلها كامل دراسته في متجر لبيع الملابس وبدأ في بيع بعض القصص القصيرة للمجلات حتى تمكن من الزواج منها. في عام 1971 بدأ بعد ذلك بنشر كتبه ورواياته التي لاقت رواجًا كبيرًا بين محبي الرعب.
أقتباسات ستيفن كينج
- تلاشت أي أفكار بالذنب وأي مشاعر ندم. كانت الصحراء قد أخرجتهم. – ستيفن
- الآن أعتقد أننا جميعًا ولدنا بثغرة في قلوبنا ، ونبحث عن الشخص الذي يمكنه ملئها. أنت … تملأني. – الملك ستيفن
- إذا كتبت شيئًا أرسل لك أحدهم شيكًا من أجله ، وإذا صرفت الشيك ولم يرتد ، وإذا دفعت الفاتورة الخفيفة بالمال ، فأنا أعتبر أنك موهوب. – ستيفن
- ثقة الأبرياء هي الأداة الأكثر فائدة للكذب. – ستيفن
- رعب. عندما تعود إلى المنزل وتلاحظ أن كل ما تملكه قد تم نقله واستبداله ببديل دقيق. إنه عندما تنطفئ الأضواء وتشعر بشيء خلفك – تسمعه – تشعر بأنفاسه على أذنك ، لكن عندما تستدير لا يوجد شيء هناك. – ستيفن
- اقتل أعزائك ، اقتل أعزائك ، حتى عندما يكسر قلب كاتبك الصغير الأناني ، اقتل أعزاءك. – ستيفن
- لنتحدث ، أنت وأنا ، فلنتحدث عن الخوف. المنزل فارغ وأنا أكتب هذا أمطار فبراير الباردة تتساقط في الخارج. انه الليل. في بعض الأحيان عندما تهب الرياح بالطريقة التي تهب بها الآن ، نفقد القوة. لكن في الوقت الحالي ، فلنتحدث بصراحة عن الخوف. دعونا نتحدث بعقلانية شديدة عن الانتقال إلى حافة الجنون و … وربما إلى الحافة. – ستيفن
- الكتب هي الترفيه المثالي: لا توجد إعلانات تجارية ولا بطاريات ، وساعات من الاستمتاع مقابل كل دولار يتم إنفاقه. ما أتساءل هو لماذا لا يحمل الجميع كتابًا عن تلك البقع الميتة التي لا مفر منها في الحياة. – ستيفن
- الديانات الوحيدة التي لا أحبها هي تلك التي تصر على أن إلههم أكبر من إلهك. – ستيفن
- عندما سُئلت ، ‘كيف تكتب؟’ أجيب دائمًا ، ‘كلمة واحدة في كل مرة.’ – ستيفن كينج
- يعتبر سلوك الفصام أمرًا شائعًا جدًا عند الأطفال. هذا مقبول ، لأن جميعنا نحن الكبار لدينا هذا الاتفاق غير المعلن على أن الأطفال مجانين. – ستيفن
- قال إنها لا تستطيع مساعدتها. ‘لديها روح الشاعر والتركيب العاطفي لكلب خردة. – ستيفن
- ربما كان الحلم أكثر من حلم. كان الأمر كما لو أن بابًا في جدار الواقع قد انفتح … والآن كل أنواع الأشياء غير المرغوبة كانت تتطاير من خلاله. – ستيفن
- توجد الأسرة لأسباب عديدة ، ولكن قد تكون وظيفتها الأساسية هي التجمع بعد وفاة أحد الأعضاء. – ستيفن
- عندما يتعلق الأمر بالماضي ، فإن الجميع يكتب الخيال. – ستيفن
- كن صادقا ، كن شجاعا ، قف كل ما تبقى هو الظلام. – ستيفن
- المعركة بين الخير والشر رائعة إلى ما لا نهاية لأننا مشاركين كل يوم. – ستيفن
- أنشأت JK Rowling سبعة هوركروكس. لقد وضعت جزءًا من روحها في كل كتاب والآن ستعيش كتبها إلى الأبد – ستيفن كينج
- كل حياة تصنع تقليدها الخاص للخلود. – ستيفن
- لكن في المدرسة الثانوية ، بدأ عمل الخيارات غير القابلة للنقض. انزلقت الأبواب بنقرة قفل خافتة لم تسمع إلا بوضوح في أحلام السنوات اللاحقة. – ستيفن
- الحياة بدون حب مثل شجرة بلا ثمر. – ستيفن
- لا ربح بدون مخاطرة ، ربما لا مخاطرة بدون حب. – ستيفن
- أنا قارئ بطيء ، لكني عادة ما أتصفح سبعين أو ثمانين كتابًا في السنة ، معظمها روائي. لا أقرأ من أجل دراسة الحرفة التي أقرأها لأنني أحب القراءة – ستيفن كينغ
- للحظة شعر بأمل كبير: ربما كان هذا بالفعل كابوسًا. ربما كان يستيقظ في سريره ، ويستحم في العرق ، ويرجف ، وربما حتى يبكي. . . لكن على قيد الحياة. آمنة. ثم دفع الفكر بعيدًا. كان سحرها قاتلاً وراحتها قاتلة. – ستيفن
- إذا لم يكن لديك الوقت للقراءة ، فليس لديك الوقت أو الأدوات اللازمة للكتابة. – الملك ستيفن
- الماضي قاسٍ. – ستيفن
- يمكن أن تنكسر القلوب. نعم ، يمكن أن تنكسر القلوب. في بعض الأحيان أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو ماتنا عندما ماتوا ، لكننا لا نفعل ذلك. – ستيفن
- لا يوجد أصدقاء جيدون ، ولا أصدقاء سيئون فقط الأشخاص الذين تريدهم ، يجب أن يكونوا معهم. الناس الذين يبنون بيوتهم في قلبك. – ستيفن
- إنه مكان صغير على المحيط الهادئ. هل تعلم ماذا يقول المكسيكيون عن المحيط الهادئ؟ يقولون أنه ليس له ذاكرة. هذا هو المكان الذي أريد أن أعيش فيه بقية حياتي. مكان دافئ بلا ذاكرة. – ستيفن
- آسف هو Kool-Aid للعواطف البشرية. هذا ما تقوله عندما تسكب فنجانًا من القهوة أو ترمي كرة مزراب عندما تلعب مع الفتيات في
- وتفتقد حقيقة أن النحل يقوم بتلقيح كل هذه المحاصيل ويبقينا على قيد الحياة والطريقة التي يعمل بها كل شيء سويا. كل شيء مبني بطريقة تقترح لي تصميمًا ذكيًا. – ستيفن
- يكمن جمال الهوس الديني في قدرته على تفسير كل شيء. بمجرد قبول الله (أو الشيطان) باعتباره السبب الأول لكل ما يحدث في العالم الفاني ، لا يبقى شيء للصدفة … يمكن أن يُلقى المنطق بسعادة من النافذة. – ستيفن
- أهم الأشياء التي يجب تذكرها حول القصة الخلفية هي (أ) كل شخص لديه تاريخ و (ب) معظمه ليس ممتعًا للغاية. – ستيفن
- نحن نكذب أفضل عندما نكذب على أنفسنا. – ستيفن
- يضيف مرور الوقت ذكريات خاطئة ويعدل الذكريات الحقيقية. – ستيفن
- الموهبة أرخص من ملح الطعام. ما يفصل الموهوب عن الناجح هو الكثير من العمل الشاق. – ستيفن
- اذهب إذن ، هناك عوالم أخرى غير هذه. – ستيفن
- الرجل ذو الزوجة الصالحة هو أسعد مخلوقات الله حظا. – ستيفن
- إذا كنت في يوم من الأيام بالحنين إلى الوطن ، أو شعرت بالنفي من كل الأشياء والأشخاص الذين حددوك ذات مرة ، فستعرف مدى أهمية كلمات الترحيب والابتسامات الودية. – ستيفن
- عليك أن تظل مخلصًا لما تعمل عليه. – ستيفن
- لن تتغاضى القطة حتى لو كان ذلك في مصلحتها. لا يمكن أن تكون القطة منافقة. إذا كان المزيد من الدعاة مثل القطط ، فسيكون هذا بلدًا أكثر تديناً. – ستيفن
- تريد أن تتذكر أنه أثناء الحكم على الكتاب ، فإن الكتاب يحكم عليك أيضًا. – ستيفن
- لقد أمضيت سنوات عديدة جيدة منذ ذلك الحين ‘كثيرة جدًا ، على ما أعتقد’ أشعر بالخجل مما أكتبه. أعتقد أنني كنت في الأربعين من عمري قبل أن أدرك أن كل كاتب روائي أو شعر تقريبًا نشر سطرًا ما قد اتهمه شخص ما بإهدار موهبته أو موهبتها التي وهبها الله. إذا كنت تكتب (أو ترسم أو ترقص أو تنحت أو تغني ، على ما أظن) ، سيحاول شخص ما أن يجعلك تشعر بالضيق حيال ذلك ، هذا كل شيء. – ستيفن
- لا تعطيني ما أطلبه ، أعطني ما أحتاجه. – ستيفن
- هل أنت متأكد من أن الشفقة على الذات هي رفاهية يمكنك تحملها يا جاك؟ – ستيفن
- لكنني أؤمن بالحب ، أنت تعلم أن الحب هو سحر محمول فريد. لا أعتقد أنه في النجوم ، لكنني أعتقد أن الدم ينادي بالدم والعقل يدعو للعقل ومن القلب إلى القلب. – ستيفن
- كان كل شيء واضحًا للحظة ، وعندما يحدث ذلك ترى أن العالم بالكاد موجود على الإطلاق. ألا نعرف جميعًا هذا سرًا؟ إنها آلية متوازنة تمامًا من الصراخ والأصداء التي تتظاهر بأنها عجلات وتروس ، ودق ساعة الأحلام تحت زجاج غامض نسميه الحياة. خلفها؟ تحتها وحولها؟ فوضى وعواصف. رجال بمطارق ، رجال بالسكاكين ، رجال مسلحون. النساء اللواتي يحرفن ما لا يستطعن السيطرة عليهن والتقليل من شأن ما لا يفهمن. عالم من الرعب والخسارة يحيط بمرحلة واحدة مضاءة حيث يرقص البشر في تحد للظلام. – ستيفن
- كان جسدها ملفوفًا في ظلال مثل أجنحة العثة ، مثل بتلات الورد. – ستيفن
- المكان الذي صنعت فيه موقفك لا يهم أبدًا. فقط أنك كنت هناك … وما زلت على قدميك. – ستيفن
- يمكنك أن تمضي في حياتك كلها وتقول لنفسك أن الحياة منطقية ، والحياة مبتذلة ، والحياة عاقلة. فوق كل شيء عاقل. وأعتقد أنه كذلك. كان لدي الكثير من الوقت للتفكير في ذلك. وما أعود إليه باستمرار هو إعلانها المحتضر: ‘لذا فأنت تفهم أنه عندما نزيد عدد المتغيرات ، فإن البديهيات نفسها لا تتغير أبدًا.’ – ستيفن كينج
- أعتقد أن الواقع رقيق ، كما تعلمون ، رقيق مثل جليد البحيرة بعد ذوبان الجليد ، ونحن نملأ حياتنا بالضوضاء والضوء والحركة لإخفاء تلك النحافة عن أنفسنا. – ستيفن
- وحده. نعم ، هذه هي الكلمة الرئيسية ، الكلمة الأكثر فظاعة في اللغة الإنجليزية. القتل لا يحمل شمعة ، والجحيم مجرد مرادف رديء. – ستيفن
- لا نعرف الأيام التي ستغير حياتنا. ربما فقط كذلك. – ستيفن
- جنون العظمة التام هو وعي كامل. – ستيفن
- الأشخاص الذين يحاولون جاهدين القيام بالشيء الصحيح يبدو دائمًا مجنونًا. – ستيفن
- الشيء الذي ينتظر تحت سريري للإمساك بكاحلي ليس حقيقيًا. أعلم ذلك ، وأعلم أيضًا أنه إذا كنت حريصًا على إبقاء قدمي تحت الأغطية ، فلن أتمكن أبدًا من الإمساك بكاحلي. – ستيفن
- الوقت يأخذ كل شيء ، سواء كنت ترغب في ذلك أم لا. – ستيفن
- أنا قارئ بطيء ، لكني عادة ما أتصفح سبعين أو ثمانين كتابًا في السنة ، معظمها روائي. لا أقرأ من أجل دراسة الحرفة التي أقرأها لأنني أحب القراءة – ستيفن كينغ
اعمال ستيفن
تتضمن قصص King شخصيات عادية مثل أسر الطبقة المتوسطة أو الأطفال أو الكتاب. ترتبط الشخصيات في قصص King بالحياة اليومية ، لكن التأثيرات الخارقة للطبيعة والتدخلات والظروف الخاصة تغير حياتهم وتشكل الأحداث الدرامية للقصة. ومع ذلك ، كتب كينج العديد من الأعمال خارج نطاق الرعب. ألف كينغ ، الذي بدأ تحت الاسم المستعار ريتشارد باشمان ، لديه أيضًا 108 روايات وقصة قصيرة ومسلسلات.
ومن أعماله المترجمة إلى العربية رواية “البؤس” التي ترجمها الدكتور أحمد خالد توفيق تحت اسم “الشيطان” و “دورة المستذئب” للمترجم نفسه ، بالإضافة إلى روايتين بعنوان “الشيطان” قصة قصيرة لـ “الرجل الذي يمشي وراء”. الصفوف “و” الرجل ذو السترة السوداء “في كتيب يحمل اسم القصة الأولى ، وهناك أيضًا قصة طويلة إلى حد ما بعنوان 1408 للمترجم هشام فهمي ، تم تصوير العديد من رواياته في فيلم ، بما في ذلك
- 1980: البريق (بالإنجليزية: The Shining)
- 1983: كوجو (بالإنجليزية: Cujo)
- 1984: أطفال الذرة (بالإنجليزية: Children of the Corn)
- 1990: بؤس (بالإنجليزية: Misery)
- 1994: الخلاص من شاوشانك (بالإنجليزية: The Shawshank Redemption)
- 1999: الميل الأخضر (بالإنجليزية: The Green Mile)
- 2004: النافذة السرية (بالإنجليزية: Secret Window)
- 2007: 1408
- 2007: السديم (بالإنجليزية: The Mist)
- 2013: كاري (بالإنجليزية: Carrie)
- 2017: إت (بالإنجليزية: It)
- 2019: مقبرة الحيونات (بالإنجليزية: Pet Sematary)
- 2019: دكتور سليب (بالإنجليزية: Doctor Sleep)
أقوال ستيفن كينج
“الكتب هي سحر محمول لا مثيل له.”
“إذا لم يكن لديك الوقت للقراءة ، فليس لديك الوقت (أو الأدوات) للكتابة. سهل هكذا.”
“كن مشغولا وأنت تعيش أو كن مشغولا وأنت تموت.”
“الكتب هي الترفيه المثالي: لا إعلانات تجارية ولا بطاريات ، ساعات من الاستمتاع مقابل كل دولار يتم إنفاقه. ما أتساءل هو لماذا لا يحمل الجميع كتابًا عن تلك البقع الميتة التي لا مفر منها في الحياة “.
“الكتب الجيدة لا تتخلى عن كل أسرارها دفعة واحدة.”
“الخيال هو الحقيقة داخل الكذب.”
“الطريق إلى الجحيم مرصوف بالأحوال.”
“من الصعب قول أهم الأشياء. إنها الأشياء التي تخجل منها ، لأن الكلمات تقلل منها – الكلمات تقلص الأشياء التي بدت بلا حدود عندما كانت في رأسك إلى ما لا يزيد عن حجم المعيشة عندما يتم إخراجها. لكن الأمر أكثر من ذلك ، أليس كذلك؟ تكمن أهم الأشياء في مكان قريب جدًا من المكان المدفون فيه قلبك السري ، مثل معالم كنز يرغب أعداؤك في سرقته. وقد تقوم بإكتشافات تكلفك غالياً فقط أن تجعل الناس ينظرون إليك بطريقة مضحكة ، ولا يفهمون ما قلته على الإطلاق ، أو لماذا تعتقد أنه مهم للغاية لدرجة أنك كادت أن تبكي بينما كنت تقول ذلك. أعتقد أن هذا هو الأسوأ. عندما يبقى السر مغلقًا ليس بسبب عدم وجود صراف ولكن لعدم وجود أذن متفهمة.
“أكثر اللحظات رعبا هي دائما قبل أن تبدأ مباشرة.”
“بعض الطيور ليس من المفترض أن توضع في أقفاص ، هذا كل شيء. ريشهم لامع للغاية ، وأغانيهم حلوة وبرية للغاية. لذا تسمح لهم بالرحيل ، أو عندما تفتح القفص لإطعامهم ، فإنهم يطيرون بطريقة ما خلفك. والجزء منك الذي يعرف أنه كان من الخطأ سجنهم في المقام الأول يفرح ، ولكن لا يزال المكان الذي تعيش فيه هو أكثر رتابة وفارغًا لرحيلهم “.
“إذا كنت تريد أن تكون كاتبًا ، فعليك أن تفعل شيئين قبل كل شيء آخر: اقرأ كثيرًا واكتب كثيرًا.”
“يمكنك ، ويجب عليك ، وإذا كنت شجاعًا بما يكفي للبدء ، فستفعل.”
“أعتقد أننا جميعًا مرضى عقليًا. أولئك منا خارج المصحات يخفون الأمر بشكل أفضل قليلاً – وربما ليس كل هذا أفضل بكثير بعد كل شيء “.
“إذا كنت تحب أن تكون مراهقًا ، فهناك شيء خاطئ حقًا معك.”
“وحيد. نعم ، هذه هي الكلمة الأساسية ، الكلمة الأكثر فظاعة في اللغة الإنجليزية. القتل لا يحمل شمعة ، والجحيم مجرد مرادف رديء “.
“القصة القصيرة شيء مختلف تمامًا – القصة القصيرة تشبه قبلة سريعة في الظلام من شخص غريب.”
“بالحديث شخصيًا ، يمكنك الحصول على مسدسي ، لكنك ستأخذ كتابي عندما تزيل أصابعي الباردة الميتة من الغلاف.”
“اذهب إذن ، هناك عوالم أخرى غير هذه.”
“الشيء الذي ينتظر تحت سريري للإمساك بكاحلي ليس حقيقيًا. أنا أعلم ذلك ، وأعلم أيضًا أنه إذا كنت حريصًا على إبقاء قدمي تحت الأغطية ، فلن أتمكن أبدًا من الإمساك بكاحلي “.
“في بعض الأحيان أن تكون عاهرة هو كل ما يجب على المرأة التمسك به.”
“لم يكن هذا أي عمل من أعمال الله. كان ذلك عملا من أعمال الدعارة البشرية الخالصة “.
“القلوب يمكن أن تنكسر. نعم ، يمكن أن تنكسر القلوب. في بعض الأحيان أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو ماتنا عندما ماتوا ، لكننا لا نفعل ذلك “.
“تذكر ، الأمل شيء جيد ، وربما أفضل الأشياء ، ولا يوجد شيء جيد يموت على الإطلاق.”
“الفكاهة تكاد تكون دائمًا غضبًا بسبب مكياجها.”
“الوصف يبدأ في خيال الكاتب ، لكن يجب أن ينتهي في خيال القارئ.”
“القليل من الموهبة هو شيء جيد إذا كنت تريد أن تكون كاتبًا. لكن الشرط الحقيقي الوحيد هو القدرة على تذكر كل ندبة “.
“أنا لا أهدف بيدي ؛ من قصد بيده نسي وجه أبيه.
أهدف بعيني.
أنا لا أطلق النار بيدي. من أطلق بيده نسي وجه أبيه.
أنا أصور بعقلي.
أنا لا أقتل ببندقي ؛ من قتل ببندقيته نسي وجه أبيه.
أقتل بقلبي.”
“الرجل ذو الرداء الأسود هرب عبر الصحراء ، وتبعه حامل السلاح”.
“هناك كتب مليئة بالكتابات العظيمة التي لا تحتوي على قصص جيدة جدًا. اقرأ أحيانًا للقصة … لا تكن مثل المتعجرفين الذين لن يفعلوا ذلك. اقرأ أحيانًا عن الكلمات – اللغة. لا تكن مثل المتحمسين الذين لن يفعلوا ذلك. ولكن عندما تجد كتابًا يحتوي على قصة جيدة وكلمات جيدة ، احتفظ بهذا الكتاب “.
“نحن نختلق الفظائع لمساعدتنا على التعامل مع الحقيقة”.
“الكتابة لا تتعلق بكسب المال ، أو الشهرة ، أو الحصول على مواعدة ، أو الزواج ، أو تكوين صداقات. في النهاية ، يتعلق الأمر بإثراء حياة أولئك الذين سيقرؤون عملك ، وإثراء حياتك أيضًا. يتعلق الأمر بالنهوض والشفاء والنهوض. الحصول على السعادة ، حسنا؟ أشعر بالسعادة “.
“نحن نكذب بشكل أفضل عندما نكذب على أنفسنا.”
“عندما يفشل كل شيء آخر ، استسلم واذهب إلى المكتبة.”
“الهواة يجلسون وينتظرون الإلهام ، أما البقية منا فنهض ونذهب إلى العمل.”
“أي كلمة عليك البحث عنها في قاموس المرادفات هي كلمة خاطئة. لا توجد استثناءات لهذه القاعدة “.
“الوقت يأخذ كل شيء ، سواء كنت ترغب في ذلك أم لا.”
“لا أحد يستطيع معرفة ما يدور بين الشخص الذي كنت عليه والشخص الذي أصبحت عليه. لا أحد يستطيع أن يرسم ذلك القسم الأزرق الوحيد من الجحيم. لا توجد خرائط للتغيير. أنت فقط تخرج من الجانب الآخر.
أو لا تفعل “.
“في بعض الأحيان ، تخلق الأماكن البشرية وحوشًا غير بشرية.”
“لا أحد يحب المهرج في منتصف الليل”
“اكتب والباب مغلق ، أعد الكتابة والباب مفتوح.”
“ربما لا توجد أشياء مثل الأصدقاء الجيدين أو الأصدقاء السيئين – ربما يوجد أصدقاء فقط ، أشخاص يقفون إلى جانبك عندما تتأذى ويساعدونك على عدم الشعور بالوحدة. ربما يستحقون دائمًا الشعور بالخوف والأمل والعيش من أجله. ربما يستحق الموت من أجله أيضًا ، إذا كان هذا ما يجب أن يكون. لا يوجد أصدقاء جيدين. لا يوجد أصدقاء سيئون. فقط الأشخاص الذين تريدهم ، يجب أن تكون معهم ؛ الناس الذين يبنون بيوتهم في قلبك “.
“اقتل أعزائك ، اقتل أعزائك ، حتى عندما يكسر قلب كاتبك الصغير الأناني ، اقتل أعزائك.”
“في كثير من الحالات عندما يضع القارئ قصة ما جانبًا لأنها” أصبحت مملة “، نشأ الملل لأن الكاتب أصبح مفتونًا بقدراته في الوصف وغاب عن أولويته ، وهي الحفاظ على الكرة متدحرجة”.
“إن سلوك الفصام أمر شائع جدًا عند الأطفال. إنه مقبول ، لأن جميعنا نحن البالغين لدينا هذا الاتفاق غير المعلن على أن الأطفال مجانين “.
“المكان الذي صنعت فيه موقفك لا يهم أبدًا. فقط أنك كنت هناك … وما زلت واقفًا على قدميك “.
“ليس هناك ضرر من الأمل في الأفضل طالما أنك مستعد للأسوأ.”
“وهل أقول لك أن هؤلاء الثلاثة عاشوا في سعادة دائمة؟ لن أفعل ذلك ، لأن لا أحد يفعل ذلك على الإطلاق. لكن كانت هناك سعادة. وقد عاشوا بالفعل “.
“دعني أخبرك شيئًا يا صديقي. الأمل هو شيء خطير. يمكن للأمل أن يقود الرجل إلى الجنون “.
عندما سئل: “كيف تكتب؟” أجيب دائمًا ، “كلمة واحدة في كل مرة” ، ويتم رفض الإجابة دائمًا. لكن هذا كل ما في الأمر. يبدو الأمر بسيطًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لكن ضع في اعتبارك سور الصين العظيم ، إذا صح التعبير: حجر واحد في كل مرة ، يا رجل. هذا كل شئ. حجر واحد في كل مرة. لكني قرأت أنه يمكنك رؤية ذلك اللعين من الفضاء بدون تلسكوب “.
“المأساة مأساة ، وفي النهاية كل المآسي غبية. أعطني خيارًا وسآخذ حلم ليلة منتصف الصيف على هاملت في كل مرة. أي أحمق بأيد ثابتة ومجموعة عمل من الرئتين يمكنه بناء منزل من الورق ثم تفجيره ، لكن الأمر يتطلب عبقريًا لجعل الناس يضحكون “.
“كانت إمكانية الظلام هي التي جعلت اليوم يبدو مشرقًا للغاية.”
“ثقة الأبرياء هي الأداة الأكثر فائدة للكذب”.
“لا نعرف أبدًا ما هي الحياة التي نؤثر فيها ، أو متى ، أو لماذا.”
“أعطني ما يكفي من المعلومات حتى أتمكن من الكذب بشكل مقنع.”
“إذا كنت تتوقع أن تنجح ككاتب ، فيجب أن تكون الوقاحة هي ثاني اهتماماتك على الأقل. أقل ما يجب أن يكون المجتمع مهذب وما يتوقعه. إذا كنت تنوي الكتابة بأكبر قدر ممكن من الصدق ، فإن أيامك كعضو في مجتمع مهذب معدودة ، على أي حال “.
“الأشخاص الذين يحاولون بجد لفعل الشيء الصحيح يبدو أنهم مجانين دائمًا.”
“الكتابة ليست حياة ، لكنني أعتقد أنها في بعض الأحيان يمكن أن تكون وسيلة للعودة إلى الحياة.”
“لا يمكنك إنكار الضحك. عندما يتعلق الأمر ، فإنه يسقط على كرسيك المفضل ويبقى طالما شاء “.
“يكمن الخطأ دائمًا في نفس المكان: معه ضعيف بدرجة كافية لإلقاء اللوم”.
“فقط تذكر أن دامبو لم يكن بحاجة إلى الريشة ؛ كان فيه السحر. “
“إذا كنت تريد أن تكون كاتبًا ، فعليك أن تفعل شيئين قبل كل شيء آخر: اقرأ كثيرًا واكتب كثيرًا. لا توجد طريقة للتغلب على هذين الأمرين اللذين أعرفهما ، لا يوجد طريق مختصر “.
“الموهبة أرخص من ملح الطعام. ما يفصل الموهوب عن الناجح هو الكثير من العمل الشاق “.
”الأصدقاء لا يتجسسون؛ الصداقة الحقيقية تدور حول الخصوصية أيضًا “.
“الوقت هو سارق الذاكرة”
“أنا المعادل الأدبي للبيج ماك والبطاطا المقلية.”
“أحيانًا لا يوجد فرق على الإطلاق بين الخلاص والدينونة.”
“كلنا نطفو هنا!”
“المدرسة الثانوية ليست مكانًا مهمًا للغاية. عندما تذهب ، تعتقد أنها مشكلة كبيرة ، ولكن عندما تنتهي ، لا أحد يعتقد حقًا أنها كانت رائعة ما لم يتم تناولها “.
“لا يمكنك أن تأمل في إبعاد شخص آخر بقوة كتابتك حتى يتم ذلك بك.”
“الله أعطني الصفاء لأقبل ما لا أستطيع تغييره من التيسير لتغيير ما يمكنني أن أغير ما يمكنني أن أفعله كثيرًا”
“جنون العظمة التام هو وعي كامل.”
“الخوف يمكن أن تعقد لك سجين. يمكن أن يحررك الأمل “.
“لا أحد يعيش في سعادة أبدًا بعد ذلك ، لكننا نترك الأطفال ليكتشفوا ذلك بأنفسهم.”
“عندما يتعلق الأمر بالماضي ، فإن الجميع يكتب الخيال.”
“الموت أحيانًا أفضل”
“إنها الحكاية ، وليس من يرويها”.
“الكلمات تخلق الجمل. الجمل تخلق الفقرات. أحيانًا تسرع الفقرات وتبدأ في التنفس “.
“أنا أميل إلى إخافة نفسي.”
“الموهبة شيء رائع ، لكنها لن تحمل أي استسلام. “
“تريد أن تتذكر أنه أثناء الحكم على الكتاب ، فإن الكتاب يحكم عليك أيضًا.”
“وظيفتك ليست العثور على هذه الأفكار ولكن التعرف عليها عند ظهورها.”
“… الغباء هو أحد الأمرين اللذين نراهما بوضوح أكبر في وقت لاحق. الآخر هو فرص ضائعة “.
الكتب والأفلام مثل التفاح والبرتقال. كلاهما فاكهة ، لكن طعمهما مختلف تمامًا “.
“الجبان يحكم على كل ما يراه بما هو عليه.”
“لا يمكن لأي شخص أن يتغير مرة واحدة.”
“أكتب لمعرفة ما أفكر فيه.”
“الهادئون يملكون عقولا صاخبه.”
“الكتابة سحر ، مثلها مثل ماء الحياة مثل أي فن إبداعي آخر. الماء مجاني. لذا اشرب. اشرب واشبع. “
“أنا قارئ بطيء ، لكني عادة ما أتصفح سبعين أو ثمانين كتابًا في السنة ، معظمها روائي. أنا لا أقرأ من أجل دراسة الحرفة ؛ قرأت لأنني أحب القراءة “
“يبدأ الأمر بهذا: ضع مكتبك في الزاوية ، وفي كل مرة تجلس فيها لتكتب ، ذكر نفسك لماذا ليس في منتصف الغرفة. الحياة ليست نظام دعم للفن. على العكس.”
“وقد يكون السؤال الأكثر رعبا على الإطلاق هو مدى الرعب الذي يمكن أن يتحمله العقل البشري ولا يزال يحافظ على عقله اليقظ والتحديق الذي لا يلين.”
“الكتابة هي وظيفة وحيدة. وجود شخص يؤمن بك يحدث الكثير من الاختلاف. ليس عليهم إلقاء الخطب. مجرد الإيمان عادة ما يكون كافيا “.
“هذا المكان اللاإنساني يصنع وحوشًا بشرية.”
“إن قراءة رواية طويلة جيدة تشبه من نواح كثيرة أن تكون لها علاقة طويلة ومرضية”
“ما نحب أن نفكر فيه عن أنفسنا وما نحن في الحقيقة نادرًا ما يكون لدينا الكثير من القواسم المشتركة ….”
“من الصعب تركها. حتى عندما يكون ما تتمسك به مليئًا بالأشواك ، فمن الصعب تركه. ربما بعد ذلك بشكل خاص “.
“افعلها من أجل الفرح ويمكنك أن تفعلها إلى الأبد”
“أنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين لا يعرفون حقًا ما يفكر فيه حتى يكتبه.”
“الرجل الذي لا يتحمل مشاركة عاداته هو رجل يحتاج إلى الإقلاع عنها.”
“إذا لم تتحكم في أعصابك ، فإن أعصابك سوف تتحكم فيك.”
“أي شيء لديه القدرة على إضحاكك بعد أكثر من ثلاثين عامًا لا يعد مضيعة للوقت. أعتقد أن شيئًا كهذا قريب جدًا من الخلود “.
“والأشخاص الذين لا يحلمون ، والذين ليس لديهم أي نوع من الحياة الخيالية ، يجب عليهم … يجب أن يذهبوا إلى الجنون. لا أستطيع أن أتخيل ذلك “.
“تعتقد حسنًا ، فهمت الأمر ، أنا مستعد للأسوأ ، لكنك تتمسك بهذا الأمل الصغير ، انظر ، وهذا ما يضايقك. هذا ما يقتلك “.
“يبتسم كثيرًا. لكني أعتقد أنه قد تكون هناك ديدان بداخله تجعله يبتسم “.
“عندما تكتب ، تخبر نفسك بقصة. عندما تعيد الكتابة ، أخرج كل شيء ليس هو القصة “.
“دائمًا ما يرجع الأمر إلى خيارين فقط. كن مشغولا وأنت تعيش أو كن مشغولا وأنت تموت.”
“من الصعب قول أهم الأشياء”
“الشخص الذي لا يتعلم من الماضي هو أحمق ، في تقديري.”
“إنه مكان صغير على المحيط الهادئ. هل تعلم ماذا يقول المكسيكيون عن المحيط الهادئ؟ يقولون أنه ليس له ذاكرة. هذا هو المكان الذي أريد أن أعيش فيه بقية حياتي. مكان دافئ بلا ذاكرة “.
“إذا كنت تنوي الكتابة بأكبر قدر ممكن من الصدق ، فإن أيامك كعضو في مجتمع مهذب معدودة.”
“الحب هو ما يحرك العالم ، لطالما اعتقدت … أنه الشيء الوحيد الذي يسمح للرجال والنساء بالوقوف في عالم حيث يبدو أن الجاذبية دائمًا تريد هدمهم … وجعلهم يزحفون … “
“عندما تكتب كتابًا ، تقضي يومًا بعد يوم في مسح وتحديد الأشجار. عندما تنتهي ، عليك التراجع وإلقاء نظرة على الغابة “.
“لا يمكنك أن تحب شخصًا يحب الجيتار.”
“هل كان هناك أي مصيدة تضاهي فخ الحب؟”
“أكثر اللحظات رعبا هي دائما قبل أن تبدأ. بعد ذلك ، يمكن أن تتحسن الأمور “.
“المنزل هو المكان الذي يريدونك أن تبقى فيه لفترة أطول.”
“سوف نقاتل. سوف نتأذى. وفي النهاية ، سنقف. “
“إذا كنت لا تستطيع الضحك عندما تسوء الأمور – اضحك وقم بعمل كرنفال صغير – فأنت إما ميت أو تتمنى لو كنت كذلك.”
“أعتقد أن أفضل القصص دائمًا ما تكون حول الأشخاص بدلاً من الحدث ، وهذا يعني أن الشخصيات مدفوعة.”
“لم أكن لأفوت دقيقة واحدة منها ، ليس من أجل العالم كله.”
“الملهمون أشباح ، وأحيانًا يأتون بدون دعوة.”
“نحن نخدع أنفسنا كثيرًا حتى نتمكن من القيام بذلك من أجل لقمة العيش”.
“إذا لم يكن لديك الوقت لفعل شيء ما بشكل صحيح ، فأين ستجد الوقت لإصلاحه؟”
“عندما يتعلق الأمر بغباء قلب الإنسان المظلم ، يبدو أنه لا يوجد حد.”
“الحب لم ينمو بشكل جيد في مكان لا يوجد فيه سوى الخوف”
“الحب ليس رقيقًا ، كما يقول هؤلاء الشعراء. للحب أسنان لا تنغلق والجروح لا تنغلق أبدًا “.
“العالم لديه أسنان ويمكن أن يعضك في أي وقت يريد.”
“من يتكلم بلا أذن فهو أخرس.”
“دافعك الأول هو مشاركة الأخبار الجيدة ، والثاني هو إشراك شخص ما معها.”
“شعرت بالوحدة والرضا في نفس الوقت. أعتقد أن هذا نوع نادر من السعادة “.
“وهكذا سينتهي العالم ، كما أعتقد ، ضحية للحب وليس الكراهية. لأن الحب كان السلاح الأكثر تدميرا ، بالتأكيد. “
“أعلم أن الحياة صعبة ، أعتقد أن الجميع يعرف ذلك في قلوبهم ، ولكن لماذا يجب أن تكون قاسية أيضًا؟ لماذا يجب أن تعض؟ “
“الماضي قاسٍ.”
“إذا لم يكن لدينا بعضنا البعض ، فإننا نشعر بالوحدة. عندما نفعل ذلك ، نصاب بالجنون مع العمل الجماعي “.
“الشيء الجيد في التقدم في السن ، هو أنه لا داعي للقلق بشأن موت الشباب.”
“الكلمات لها وزن.”
“إنهم حيوانات ، حسنًا. ولكن لماذا أنت متأكد من أن هذا يجعلنا بشر؟ “
“أحيانًا يكون الحب الحقيقي صامتًا كما هو أعمى.”
“الدموع التي تلتئم هي أيضًا الدموع التي تحرق وتنتشر”.
“الحب الغريب أفضل من عدم وجود حب على الإطلاق.”
“أيام طويلة و ليال ممتعة.”
“إنه طريق طويل للعودة إلى عدن ، يا حبيبتي ، لذا لا تقلقي من الأشياء الصغيرة.”
“حتى نرى بعضنا البعض مرة أخرى ، حافظ على تماسك رأسك ، وقراءة بعض الكتب الجيدة ، وكن مفيدًا ، وكن سعيدًا.”
“سر الكون ليس الوقت بل الحجم.”
“الأحداث الرائعة تشغل مفصلات صغيرة.”
“إذا كان الخوف لا يمكن التعبير عنه ، فلا يمكن التغلب عليه.”
“خدعني مرة ، عار عليك. تخدعني مرتين ، عار علي. تخدعني ثلاث مرات ، عار على كلانا “.
“كن مشغولاً بالحياة أو اشغل نفسك بالموت ….. لا يوجد شيء بينهما”
السياسة تتغير دائما. القصص لا تفعل ذلك أبدًا “.
“ربما ستتعلم شيئًا ما عن ماهية الموت حقًا ، حيث يتوقف الألم وتبدأ الذكريات الجيدة. ليست نهاية الحياة بل نهاية الألم “.
“في بعض الأحيان الأشياء المقدمة إلينا كخيارات ليست اختيارات على الإطلاق.”
“الحزن الحقيقي نادر مثل الحب الحقيقي.”
“نحن لا نتوقف أبدًا عن الرغبة في ما نريد ، سواء كان ذلك جيدًا لنا أم لا.”
“أرى الأشياء ، هذا كل شيء. اكتب قصصًا كافية وكل ظل على الأرض يبدو وكأنه بصمة ؛ كل سطر في التراب كرسالة سرية “.
“يقول الناس إنه حيثما توجد حياة ، يوجد أمل ، وليس لدي أي خلاف مع ذلك ، لكنني أيضًا أؤمن بالعكس.
“لا ربح بدون مخاطرة ، ربما لا مخاطرة بدون حب.”
“كانت الحياة عبارة عن عجلة ، وظيفتها الوحيدة هي الدوران ، ودائمًا ما كانت تعود إلى حيث بدأت.”